الخميس، 8 أكتوبر، 2015

خدمة لإنشاء دورات تعليمية بسهولة


يمتلك العديد من الأشخاص أفكار وخبرات يرغبون بتعليمها للآخرين وتقديمها على شكل دورات تعليمية مجانية أو مدفوعة، ولكن عدم وجود قدرة على تكوين مكان مناسب لتعليم هذه الخبرات يشكل عائقًا بالنسبة للكثيرين، كما أن عدم وجود إمكانية تحصيل مردود مادي مقابل تقديمهم هذه المعلومات يحبط همّة هؤلاء الأشخاص.
ولكن الإمكانيات التي أصبحت متوفرة على شبكة الإنترنت كثيرة، ومنها خدمة Teachable التي تسمح للمستخدم بإنشاء مركز دورات تعليمية بسهولة كبيرة مع إمكانية بيع هذه الدورات بمقابل مادي وتحصيل أرباح، وكل ذلك دون الحاجة لأي خبرة برمجية، فقط يكفي أن يقوم المستخدم بتنظيم محتواه التعليمي.
ويعمل الموقع على إتاحة إمكانية استيراد الدورات الموجودة على مواقع تعليمية شهيرة مثل Udemy، أو يمكن استيراد الملفات النصية والصور والفيديو والصوت وتنظيمهم في صفحة الدورة، مع توفير خيارات عديدة لتخصيص الصفحة وإضافة الشعار والألوان التي يرغب بها المستخدم، ومن ثم يتم إطلاق الدورة ببساطة، ليهتم الموقع بكافة التفاصيل الأخرى من الاستضافة وتسجيل الطلاب والمبيعات، مع العلم أن الموقع يقدم خطط مدفوعة توفّر ميزات إضافية.

Artikel Terkait

رسالتنا السعي في نشر العلم ورفع الوعي في العالم الإسلامي والعربي من خلال برامج التدريب الهادفة وفعاليات التطوير الراقية والتي تُقدم بطرق متميزة وإبداعية تُكسِب المهارة وتُحدث التغيير