السبت، 21 نوفمبر، 2015

جوجل تُتيح إجراء المكالمات والمحادثات الفورية في Hangouts دون حساب


بدأت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد، لخدمتها لمكالمات الفيديو والمحادثات الفورية “هانج آوتس” Hangouts ، يُتيح انضمام أي شخص للمحادثة حتى دون امتلاكه لحساب من جوجل.
ومنحت جوجل مُدير المحادثة صلاحيات للتحكم بالمُستخدمين بشكل عام، والمُستخدمين دون حساب بشكل خاص، حيث يُمكن منعهم من المشاركة صوتيًا أو كتابيًا في المحادثة، مع إمكانية إخراجهم منها في أي وقت للحفاظ على الخصوصية.
ونشرت جوجل تدوينة على موقعها الرسمي قالت فيها إن الانضمام إلى محادثات هانج آوتس أصبح أسهل، ولا يجب أن تسبقه الكثير من الخطوات. وأضافت أنه الآن يُمكن دعوة أي شخص لينضم للمحادثة دون الحاجة إلى تسجيل حساب في جوجل، بل كل ما يحتاجه هو كتابة اسمه فقط.
وعملت جوجل في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري على تحسين خدمة هانج آوتس بشكل كبير من خلال اختصار خطوات الانضمام، كما قامت بتحسين جودة مكالمات الفيديو لتُصبح أفضل من السابق خصوصًا لمُستخدمي نسخة المُتصفح.

http://aitnews.com/

Artikel Terkait

رسالتنا السعي في نشر العلم ورفع الوعي في العالم الإسلامي والعربي من خلال برامج التدريب الهادفة وفعاليات التطوير الراقية والتي تُقدم بطرق متميزة وإبداعية تُكسِب المهارة وتُحدث التغيير