السبت، 16 يناير، 2016

نقاط ضعف المرأة أمام الرجل


نقاط ضعف المرأة أمام الرجل :

العاطفية الزائدة :
بعض النساء لديهم إحساس عاطفي زائد  ويفكروا أكثر بقلوبهم  . تعد العاطفة الزائدة واحدة من أكبر نقاط ضعف المرأة أمام الرجل لأنه يمكن أن تضعهم أمام تحدي كبير بشأن القلق حول مستقبل علاقاتهم معاً لأن العاطفة الزائدة تؤدي إلي المزيد من الكأبة .
الكشف عن الكثير من الأسرار :
يستطيع الرجل عدم الكشف عن العديد من الأسرار أمام المرأة ولديه قدرة علي التخبئ جيداً في حين أن المرأة لا تفهم ذلك تميل إلي الحديث عن بكلام لا نهاية له حول جميع المشاكل التي تعاني منها مع أفضل أصدقائها وحتي الزملا في العمل . بمجرد البدء مع شريك حياتك الذي تربطه بكي علاقة قوية جداً تبدأي في الحديث عن كل شئ دون خوف وخصوصاً عندما يشعرك الزوج بالمزيد من الإهتمام .

التسامح :
بالرغم من أن الزوج قد يرتكب جريمة لا تغتفر إلا بعض النساء تواجه الضعف أمام علاقتها به وتحاول مسامحته عما قام به . في بعض الحالات لا تحتاج من المرأة التسامح بقدر ما هي تحتاج منها إتخاذ موقف حازم مثل غش الزوج لها لأن التسامح في هذه الحالة يدفع الرجل إلي  تكرار نفس الخطأ مرة أخري  لأنها سوف تسامحه ببساطة . يجب أن يشعر الرجل بأن علاقاتكم مهددة بالخطر في حالة إرتكابه أي شئ في حقك .

التوقعات والأمال الكاذبة :
تتأثر النساء بأكوام من القصص الخيالية والرومانسية وتبني العديد من التوققات والأمال  .ولكن يجب أن تكوني واقعية أكثر في علاقاتك مع الرجل ولا تضعي أمام هذه القصص العديد من التوقعات التي لا تناسب الواقع .

الرومانسية الزائدة :
تضعف المرأة كثيراً أمام رومانسية الرجل وبالتأكيد توجد ألف طريقة وطريقة لكي تكون أكثر رومانسية أمام المرأة  . لأنه من السهل تعبير الرجل عن المشاعر السلبية أمام المرأة ولكن ليس من السهل التعبير عن مشاعر الحب للمرأة بطرق مختلفة تجعلها تذوب فيه .

الأفكار الصادقة :
عندما تتعامل مع المرأة بكل صدق تضعف أمامك لأنها تري بداخلك قلب نقي  مختلف عن الكثير . وتعمل علي تبادل وجهات نظرها معك وتقليل الشجار بينكم .

قوة حضور الرجل :
المرأة تضعف ولا تقاوم الرجل الذي يمتلك قوة حضور فهي لا تستطيع الإلتفات عنه . هناك العديد من الطرق التي تزيد من ممارستك لقوة الحضور أمام المرأة حتي تجعلها لا تفكر إلا بك .

الإتجاهات الواضحة :
عندما يمتلك الرجل إتجاهات وخطط منظمة لحياتك  يجعل المرأة تشعر بالأمان أكثر معه  . فهي تثق في تصرفاته لأنها تمتلك حدس قوي يمكنها من التميز بين الصدق والغش وعندما تثق في حديثك معها تضعف أمامك .

الجاذبية :
عندما يمتلك الرجل جاذبية خاصة به ويخلق الكاريزما الجذابة عندما يتعامل مع المرأة .تسقط المرأة أمام شخصيته هذه وتشعر بالإنجذاب له لأنه يعمل علي حدوث إنسجام مع مشاعرها وتبدا في إظهار الحب والإهتمام بك .

كما أن الحديث معها بلمسه من الرقي والثقافة من الأمور الهامة التي تبحث المرأة عنها في الرجل فإذا كنت تعرف العديد من المعلومات عن الأمور المختلفة، ربما يكون ذلك أول خطوة لدق باب الفضول لديها والرغبة في استمرار الحديث معك دون الشعور بأي ملل .

السيطرة :
بالرغم من أن العديد من الأقاويل والإعتقادات الموجودة لدينا في انا المرأة ترغب في أن تكون هي الشخصية الأقوي وأن لديها صفات شخصية قوية للغاية إلا أنه من الحقائق العلمية الموجودة هي  أن المرأة تنجذب إلي الرجل المسيطرة ويعرف ما يريد، لديه قدرة علي حزم الأمور بشكل جيد . تضعف المرأة أمام هذه الصفة وتتحول معك إلي إمرأة مطيعة .

إعطائها الإنتباه الكامل :
عندما تجعلها رقم واحد في حياتك وتستمع إليها ولما تقوله لك بإنتباه يجعلها تنجذب إليك بقوة لأنها تقدر جيداً مدي جهدك في الإنتباه والإهتمام بها .

شراء باقة زهور :
عند تجهيز هدية باقة الزهور إلي المرأة تجعلها تشعر بالمزيد من الإهتمام لأنك خصصت وقت لتجهيز وإختيار باقة الزهور المفضلة لها .

إصطحابها إلي المكان المفضل لديها :
تفضل المرأة بعض الأماكن التي توجد لديها ذكريات خاصة وبذلك تمكنك من قضاء يوم ملئ بالمتعة والأنشطة المثيرة للإهتمام بالنسبة لها .

المرأة لا تنخدع بسهولة بأي رجل ولكن بعض الصفات والطرق عند التعامل معها تجعلها تضعف أمامك وتكسبها إلي صفك بخطوات بسيطة أهم شئ أن تكون صادقة لأنها تمتلك حدس قوي تستطيع من خلال التميز بين الخداع والصدق . وعندما تكسب ثقتها فيك تصل معها إلي علاقة قوية .

http://www.thaqafnafsak.com/

Artikel Terkait

رسالتنا السعي في نشر العلم ورفع الوعي في العالم الإسلامي والعربي من خلال برامج التدريب الهادفة وفعاليات التطوير الراقية والتي تُقدم بطرق متميزة وإبداعية تُكسِب المهارة وتُحدث التغيير