الجمعة، 18 مارس، 2016

كتاب مهارات التعامل مع الناس سلسلة المدرب العملية

مهارات التعامل مع الناس
سلسلة المدرب العملية
تأليف : محمد أحمد هيكل
دار النشر: مجموعة النيل العربية
تاريخ النشر: 2006
عددالصفحات : 332

يساعد كتاب مهارات التعامل مع الناس لــ محمد أحمد هيكل على إكساب وتنمية القارئ بالمعلومات والمعارف الخاصة بمفهوم وأبعاد شخصية الإنسان وسلوكياته وتصرفاته وكيفية تكوين انطباعاتنا ومشاعرنا نحو الناس.


كذلك يوضح الكتاب كيفية التعرف على إدراكنا وفهمنا واتجاهاتنا وأفكارنا والقيم والقواعد والخلافات التى تحدث بين البشر ، وكيفية حلها لبناء علاقات طيبة مع الناس، وإكساب وتنمية القارئ بالمهارات المختلفة لإتقان كيفية التعامل مع الأنماط المختلفة من الناس،.

كما يساعد الكتاب القارىء على تنمية مهارات بناء شخصيته الجذابة وكيفية التعامل مع ذاته ونفسه، وإكساب وتنمية القارئ بالمهارات اللازمة للتعامل مع الرؤساء والمرؤوسين والزملاء والجمهور، وإكساب وتنمية القارئ بمهارات الاتصال الشخصى والتفاوض مع الآخرين لتحقيق المصالح المشتركة وبناء أساس عمل لنجاح الحياة فى المستقبل مع الناس، وإكساب وتنمية القارئ بالقواعد المهمة لبناء العلاقات الطيبة مع الناس ودعم الإنسان بالقيم الأخلاقية والحضارية. 

******************************
******************************

Artikel Terkait

رسالتنا السعي في نشر العلم ورفع الوعي في العالم الإسلامي والعربي من خلال برامج التدريب الهادفة وفعاليات التطوير الراقية والتي تُقدم بطرق متميزة وإبداعية تُكسِب المهارة وتُحدث التغيير

1 التعليقات so far