الجمعة، 21 أكتوبر، 2016

من هنا تبدأ اخطاء الغرف الصوتية wiziq

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين وسيد البشرية أجمعين أما بعد أحبتنا الكرام ، مرحبا بكم في هذا الدرس وهو بداية زيارة الغرف الصوتية وكيفية تفعيل المايك مع تفعيل الفلاش بلاير تلقائيا ، لذلك تابع معنا شرح اليوم المكون من شرائح عديدة وكل شريحة تتكون من إعدادات هذه الغرف 
... ممتاز...





01- لما تكون هناك دورة تدريبية من مركزكم روائع الفكر للتدريب والتطوير نساهم في نشر رابط الحضور وعندما توافق على الضغط عليه وتستمر في الدخول إلى الغرفة الصوتية ، تعطيك إعداد الفلاش البلاير وتفعيله ، كما في الصورة المرفقة أدناه.
اضغط على Oui بدلا من Non


02- وبعد ذلك تابع الشريحة القادمة لتعطينا زرين الموافقة والرفض ، وطبعا يجب الموافقة ومواصلة الدخول للغرفة الصوتية من خلال الزر.
اضغط على الزر Autoriser بدلا من Refuser


03- وكلنا نعرف هذه الشريحة وهي شريحة الانتظار لتتجه بعدها إلى رابط الدورة الذي تم إرساله لك ، فقط انتظر قليلا ، وحسب سرعة الانترنت  .


04- الآن وصلنا إلى رسالة لتضع إسمك المفترض أو الصحيح ولا تنس أن تبقى آخر الدورة لتكتب إسمك الصحيح لاخذ شهادة حضور لتلك الدورة .
واضغط على الزر Autoriser ولا تضغط على Bloquer


05- هنا كل ماعليك فعله هو الضغط على الزر الأخضر فقط ، وبقية الأزرار ل اتضغط عليها ، واضغط للخروج من هذه الشريحة على الزر Fermer ، كما هو مبين في الشريحة أدناه .


06- والآن حسب الصورة الموضحة ادناه ، جرب بنفسك المايك دون التحدث مع الزوار ، يعني إذا ضغطت على الزر الأزرق في الصورة ستسمع صوت رنة ، إذا سمعته يعني المايك شغال 100% وإذا لم تسمع أي شيئ يعني المايك غير شغال معك أو إذهب لإعدادت الصوت الموجودة على جهازك وفعل المايك ، وبعدين عد إلى هنا واسمع الصوت .


07

Artikel Terkait

رسالتنا السعي في نشر العلم ورفع الوعي في العالم الإسلامي والعربي من خلال برامج التدريب الهادفة وفعاليات التطوير الراقية والتي تُقدم بطرق متميزة وإبداعية تُكسِب المهارة وتُحدث التغيير